أفضل كريمات طبية مرطبة ولتفتيح البشرة

https://shamlola.s3.amazonaws.com/Shamlola_Images/11/src/b982270f88e8fcb167963e2c3f3652403d2390f5.jpg

تتعرض بشرتنا للتلوث والأوساخ والغبار وأشعة الشمس والظروف المناخية القاسية التي يمكن أن تؤثر سلبًا عليها، قد تعاني من البقع الداكنة والعيوب والتصبغ على وجهك، لا يجب استخدام كريم التبييض للحصول على بشرة أكثر نعومة، فهذه الكريمات تستخدم في الواقع للحصول على بشرة خالية من الشوائب، لإزالة البقع الداكنة والتصبغ، ومنحك بشرة متساوية المظهر. 

 

ماذا يقصد بكريم التفتيح؟

يُعرَّف كريم تبييض البشرة بأنه كريم تفتيح أو تفتيح - وعادةً ما يتم حله للحصول على لون بشرة أفضل ويقلل من ظهور إزالة اللون ككل، تحقق هذه المنتجات النتائج التالية:

  • ترطيب وترطيب البشرة
  • تحسين عرض الندبات والنمش والوحمات والشمس أو بقع الشيخوخة
  • يقلل البقع الداكنة أو فرط التصبغ - البقع الداكنة من الجلد
  • يوازن لون البشرة والبشرة
  • يقلل ويمنع الخطوط الدقيقة والتجاعيد

 

تتطلب بعض كريمات التبييض تعليمات، ولكن يتوفر الكثير منها بدون وصفة طبية أو عبر الإنترنت. بينما يستخدم الكثيرون مكونات طبيعية قد يحتوي بعضها على مكونات ضارة مثل المبيض أو الزئبق. Hydroquinone، على سبيل المثال هو عنصر موجود في العديد من كريمات تفتيح البشرة التي تنظمها إدارة الغذاء والدواء، مع الأخذ في الاعتبار الخطر المحتمل.

تصنع معظم كريمات التبييض ليتم وضعها على الوجه، ولكن يمكن أيضًا استخدام بعضها على الرقبة أو الإبطين أو المرفقين أو الركبتين أو مناطق أخرى. استخدمها يوميًا مرتين يوميًا بناءً على تعليمات الاستخدام.

 

كيف يعمل كريم التفتيح؟

أفضل كريم لتفتيح البشرة يتم تحديده من خلال حصر كمية الميلانين التي ينتجها الجلد. الميلانين هو الصبغة الموجودة في شعرك وبشرتك المسؤولة عن إعطائها اللون عن طريق تقليل كمية إنتاج الميلانين وجعل البشرة أفتح وأكثر إشراقًا.

 

يعمل كل كريم بشكل خاص على أساس المكونات. 

على سبيل المثال يحتوي Meladerm على alpha arbutin، وهو مستخلص نباتي يوقف إنتاج الميلانين. يحتوي كريم Meladerm و Zeta White و Neutrogena Rapid Tone Restore على فيتامين C ، وهو عامل قوي مضاد للأكسدة يقلل من إنتاج الميلانين.

 

كيفية استخدام كريم التفتيح؟

قد يقترح أطباء الأمراض الجلدية الطريقة الصحيحة لتطبيق الكريم الذي يوصي به أطباء الجلد عن طريق تنظيف بشرتك بلطف ثم تجفيفها بشكل صحيح "لاستخدامه في الغالب مع مناشف ناعمة للحصول على النتيجة المناسبة .. ثم" صب الكريم على اليد ، اجعله تشويه وأخيرا على الوجه. تجنب فرك بشرتك بلطف لحمايتها من الأذى. باستمرار عند استخدام الكريم ، يمكنك الحصول على النتائج المرجوة.

 

يؤكد الدكتور فاكتور أيضًا على أهمية الاتساق. تقول ، "الاستخدام المنتظم لهذه الكريمات سيمنحك بشرة خالية من العيوب مع لون بشرة متساوٍ."

 

هل كريم التفتيح آمن؟

حماية كريم التبييض حسب مكوناته ونوع بشرتك. لاحظ وفحص المنتج الذي ستستخدمه بدقة للتأكد من تضمين أي مواد كيميائية قاسية أخرى في المنتج المهم للغاية. إذا كانت بشرتك حساسة ، استشر طبيب الأمراض الجلدية.

 

فيما يلي بعض المخاطر المحتملة التي يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام مبيضات البشرة:

  • أفضل كريم لتفتيح البشرة يمكن أن يجعل البشرة أكثر تعرضًا للشمس. استخدمي واقي الشمس باستمرار بعد التقديم.
  • قومي بإجراء اختبار التصحيح أولاً. يمكنك إجراء اختبار تجريبي حول المنتج عن طريق وضع جزء صغير من الجلد بعد بضع دقائق ومراقبة رد الفعل. سيكون هذا مفيدًا لشراء منتج أفضل ليخدعك شخص ما.
  • فحص شامل للمكونات المستخدمة في كريم التبييض والمكونات. تأكدي من أن المنتج لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة مثل الهيدروكينون أو الزئبق أو المنشطات أو عوامل التفتيح الأخرى. يمكن أن تسبب الحكة وتلف الجلد.
  • بانتظام الاستفادة من المنتج. يجب عليك استخدام المنتجات باستمرار لمعرفة النتيجة التي تريدها.

 

هل يمكنك وضع كريم التفتيح على الوجه والجسم؟

بشكل عام ، كريم التفتيح مصمم للاستخدام على وجهك فقط. تضيء المنتجات توهج بشرتك وتقلل من مظهر تلون الجلد مثل البثور أو الندبات أو الكلف. علاوة على ذلك ، تم تصميم بعض كريمات التبييض أيضًا لتطبيقها على الجسم.

قد يكون لديك اسوداد الجلد على مرفقيك أو ركبتيك أو إبطيك أو مناطق أخرى. إذا كان الأمر كذلك ، فحاول إيجاد كريم تفتيح للمساعدة في تفتيح هذه المناطق. لن ينجح وضع الكريم المصمم لوجهك في هذه المناطق بشكل عام - فجلد مرفقيك أكثر كثافة من بشرة وجهك.

أفضل كريم لتفتيح البشرة: 

  1.  TAC - كريم الأيورفيدا للوجه النهاري 

كريم النهار أربوتين يرطب البشرة ويعالج العيوب من المصدر، فإنه يمنع البقع الداكنة ويساعد في تلاشيها، مما يؤدي إلى بشرة أكثر تناسقًا. 

كريم النهار هذا معزز بعامل حماية من الشمس 15، والذي يحمي البشرة من أشعة الشمس القاسية بحيث يمكنك التعرض لأشعة الشمس دون الحاجة إلى القلق بشأن إلحاق الضرر ببشرتك. 

2.كريم سيرونا فيتامين سي للوجه 

هذا كريم يستخدم يوميًا، وهو غني بفيتامين سي وحمض الهيالورونيك وفاكهة الفلفل التسماني لتوفير إشراق للبشرة، يمنع بشكل فعال إنتاج الميلانين الزائد لتقليل البقع الداكنة وإضفاء إشراق البشرة. يعزز المزيج الفعال لفيتامين C وحمض الهيالورونيك إنتاج الكولاجين في البشرة ويرطبها ليجعلها ناعمة ونضرة.

3.كريم النهار لتفتيح البشرة لاكمي أبسولوت بيرفكت راديانس 

كريم النهار هذا غني بواقي شمس خفيف، سوف يرطب ويغذي بشرتك بعمق ويوفر الحماية من أشعة الشمس، يعطي بشرة متوهجة مشرقة مع مظهر أكثر إشراقًا وأكثر إشراقًا. يضيء الكريم لون البشرة ويجعلها متساوية. 

4.كريم الوجه Derma Co 2٪ Kojic Acid 

تتغلغل العناصر النشطة الرئيسية في حمض كوجيك بنسبة 2 في المائة عبر الجلد لتقليل فرط التصبغ والبقع الداكنة والعيوب وعلامات الشيخوخة، يعمل على تفتيح لون البشرة ويقلل من تكرار تغير اللون ويوحد لون البشرة في وقت مبكر يصل إلى ثلاثة أسابيع، يقلل من تكرار تغير اللون والبقع البنية العنيدة، مع الاستخدام المستمر يقوم الكريم بتفتيح البقع الداكنة وفرط التصبغ، الكريم غني بحمض L-Ascorbic الذي ثبت سريريًا أنه ينظم مستويات التصبغ ويحمي البشرة ويسرع عملية شفاءها.

5.كريم الوجه UrbanBotanics Advanced Skin Radiance 

يخلق هذا الكريم حدودًا دفاعية على الجلد، تساعد المكونات المليئة بالطاقة في تهدئة البشرة وتخفيفها، وتفتيح مظهر البقع والبقع الداكنة والبقع الناتجة عن تقدم العمر وتغير اللون وفرط التصبغ وفقدان مرونة الجلد، مزيج خاص من المكونات الرائدة ومضادات الأكسدة يتغلغل بعمق، يمنع الصبغات الداكنة من التكون. هذا يتسبب في تكوين خلايا الجلد الفاتحة بدلاً من ذلك، تفتيح بشرتك بشكل طبيعي ودائم باستخدام هذا الكريم. 

6.كريم الوجه المضيء ذو المشاعر الجيدة 

كريم الوجه هذا غني بالنبيذ الذي يغذي ويرطب بعمق. يضفي ترطيبًا وترطيبًا وتغذية مستمرين ويحافظ على بشرتك ناعمة ونضرة. يساعد في تقليل البقع الداكنة والتصبغ ويفتح لون البشرة. من المعروف أن النبيذ يمنع ظهور علامات الشيخوخة، ويساعد على تفتيح البشرة الباهتة وهو أيضًا مصدر قوة لمضادات الأكسدة.

7.كريم بلو نكتار أيورفيدا لتفتيح البشرة 

خشب الصندل ميسوريان الممزوج بزيت اللوز المعصور على البارد والصبار يجعل هذا المرطب للوجه كريمًا فعالًا للحفاظ على طفو خلايا الجلد وبنيتها، يغذي بشكل طبيعي رطوبة البشرة ويجدد بشرة البشرة، مدعوم بأعشاب الايورفيدا القديمة مثل خشب الصندل، الموليثي، مانجيستا وأشواغاندا، هذا الكريم فعال في تحسين مظهر لون البشرة غير المتناسق، البقع الداكنة والتجاعيد. ياشاد بسمة يوفر حماية طبيعية من التعرض لأشعة الشمس. وجود الصبار وزيت السمسم يجعله مرطبًا مثاليًا، يتغلغل بعمق في الجلد للحصول على ترطيب مكثف ، مما يجعل البشرة ممتلئة وناعمة مع توهج صحي.

8.كريم تفتيح البشرة ديرما إسنتيا 

معبأة بمستخلصات نباتية متقدمة نشطة بيولوجيًا، تتغلغل تركيبة تفتيح البشرة هذه بعمق في طبقات الجلد وتقلل بشكل فعال من البقع الداكنة والبهتان والكلف وفرط التصبغ والبقع العمرية. يعزز نشاط تجديد الخلايا مما يجعل البشرة أكثر صفاءً وتوحيدًا. تمت صياغته بأكثر من فعالية وسرعة وأمان منير البشرة الذي يحمي من الإجهاد التأكسدي ويقلل بشكل فعال من بقع الكبد. يحتوي أيضًا على البترووايت الذي يعمل على توحيد لون البشرة ويحميها من الأشعة فوق البنفسجية.

إذا كنت ممن سئمتي التعامل مع البشرة الباهتة والبقع الداكنة والتصبغات والعيوب ،فإن كريمات تفتيح البشرة هذه سوف تنقذك، اختاري أفضل كريم لتفتيح البشرة يناسب نوع بشرتك.

تقييم

إضافة تعليق

بحث عن وصفة

أحدث النصائح

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غرف نوم تركية 2023‎

غرف نوم تركية 2023‎

إشتركى فى نشرة الوصفات وهنبعتلك كل يوم وصفة جديدة